ابحث في متحف الصورة المتحركة

نظرًا لأن مدينة نيويورك قد غيرت مستوى تنبيه COVID إلى "متوسط" ، يوصى باستخدام أقنعة الوجه ولكنها غير مطلوبة للزوار. اقرأ الإرشادات المحدثة للسلامة.

تحميل الأحداث

ورشة عمل

اسأل معلمًا إعلاميًا: أسئلة وأجوبة مباشرة مع معلمي MoMI

جاري التنفيذ

1: 00-1: 30 مساءً للطلاب في الصفوف 4-12. يسجل هنا للجلسة الحية

2: 45-3: 15 مساءً للمعلمين وأولياء الأمور. يسجل هنا للجلسة الحية

انضم إلينا من خلال Zoom لإجراء مناقشتين مباشرتين استضافهما صانع الأفلام في وزارة التعليم في وزارة التربية والتعليم في Residence Leonardo Santana Zubieta ونائبة المخرج Sara Guerrero-Mustafa. تم تصميم الجلسة الأولى للطلاب الذين لديهم أسئلة حول كيفية صنع أفلام قصيرة. الجلسة الثانية ، للآباء والمعلمين ، مصممة لمشاركة النصائح حول إنشاء مقاطع فيديو قصيرة لتعليم أي شيء عبر الإنترنت. باستخدام هذه الاستراتيجيات والموارد البسيطة ، تعلم كيفية تحسين الوسائط للتعلم عن بعد وإشراك الأطفال بشكل إبداعي من خلال فنون الوسائط.

يخدم قسم التعليم في وزارة التربية والتعليم 70 ألف طالب سنويًا من خلال خبراتنا التعليمية التفاعلية المخصصة للأفلام والوسائط والتلفزيون والبث عبر الإنترنت وألعاب الفيديو. باعتبارها واحدة من أهم أشكال الفن وأدوات الاتصال في عصرنا ، توفر الصورة المتحركة تنسيقًا فريدًا للنقد الثقافي والتعبير الإبداعي لجميع الأعمار.

للحصول على دروس مجانية حول صناعة الوسائط والمعارض الرقمية للطلاب ، تحقق من قناتنا على YouTube ، استوديو الصور المتحركة، التي تضم أدوات وموارد للطلاب والأسر لإنشاء وسائطهم الخاصة. تعلم كيف تصنع بنفسك توقف الحركة المتحركة القصيرة بأشياء يمكنك أن تجدها في جميع أنحاء المنزل ، بإرشاد من مدرس الوسائط MoMI ومنسق الأفلام تيفاني جوي بتلر في درس صغير حول إعلانات الخدمة العامة ووقف الحركة. سنضيف كل أسبوع دروسًا تعليمية ودروسًا مصغرة ومراجعات وموارد أخرى جديدة لصانعي الوسائط من جميع الأعمار. 

لطرح سؤال على معلمي وسائل الإعلام لدينا أو تلقي تعليقات على عملك ، أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا على [email protected]

دخول مجاني مع التسجيل. ستتم مشاركة رابط الاجتماع مع أولئك الذين يسجلون.

العربية

Search Museum of the Moving Image

Loading Events

WORKSHOP

Ask a Media Educator: Live Q&A with MoMI Instructors

Ongoing

1:00–1:30 p.m. For students in grades 4–12. Register here for the live session

2:45–3:15 p.m. For teachers and parents. Register here for the live session

Join us by Zoom for two live discussions hosted by the MoMI Education Department’s Filmmaker in Residence Leonardo Santana Zubieta and Deputy Director Sara Guerrero-Mostafa. The first session is designed for students who have questions about how to make short movies. The second session, for parents and teachers, is designed to share tips for creating short videos to teach anything online. With these simple strategies and resources, learn to enhance media for distance learning and engage kids creatively through the media arts.

MoMI’s Education Department serves 70,000 students per year with our interactive learning experiences dedicated to film, media, television, internet broadcasting, and video games. As one of the most important art forms and communication tools of our times, the moving image provides a unique format for cultural critique and creative expression for all ages.

For free media-making tutorials and student digital exhibitions, check out our YouTube channel, Moving Image Studio, featuring tools and resources for students and families to create their own media. Learn how to make your own animated stop motion short with objects you can find around the house, guided by MoMI Media Instructor and Film Curator Tiffany Joy Butler in a mini-lesson on public service announcements and stop motion. Each week we will be adding new tutorials, mini-lessons, reviews and other resources for media-makers of all ages. 

To ask our media educators a question or receive feedback on your work, email us at [email protected]

Free admission with registration. The meeting link will be shared to those who register.

English