ابحث في متحف الصورة المتحركة

نظرًا لأن مدينة نيويورك قد غيرت مستوى تنبيه COVID إلى "متوسط" ، يوصى باستخدام أقنعة الوجه ولكنها غير مطلوبة للزوار. اقرأ الإرشادات المحدثة للسلامة.

تحميل الأحداث

تحري

المعرفة الجسدية + فندق ريتز

الخميس 1 كانون الثاني (يناير) 1970 الساعة 3:00 مساءً

المكان: غرفة عرض برطوس

هتك العرض
دير. مايك نيكولز. 1971 ، 97 دقيقة الإسقاط الرقمي. مع جاك نيكلسون ، آرت غارفانكل ، آن مارجريت ، كانديس بيرغن ، ريتا مورينو ، كارول كين. كانت الميزة الرابعة لنيكولز هي قطعة محادثة روحانية أخرى (مثل التخرج كان) ، تتبع اثنين من زملائه في الغرفة (نيكولسون وجارفانكل) على مدى 25 عامًا من المآثر الرومانسية والجنسية. بقلم رسام الكاريكاتير الحائز على جائزة بوليتسر جول فايفر ، هتك العرض هو من مخلفات الجنس في الستينيات من القرن الماضي ، ويكشف الأضرار ، لا سيما للنساء ، من الثورة الجنسية التي استولى عليها الرجال. مورينو يترك انطباعًا لا يمحى كعاهرة ترى من خلال صعود نيكولسون.

فندق ريتز
دير. ريتشارد ليستر. 1976 ، 91 دقيقة. الإسقاط الرقمي. مع جاك ويستون ، ريتا مورينو ، جيري ستيلر ، كاي بالارد ، إف موراي أبراهام ، بول بي برايس ، تريت ويليامز. تأقلم ليستر مع مسرحية برودواي للمخرج تيرينس ماكنالي ، تلعب دور ريتا مورينو دور الصاخب Googie Gomez ، وهو الدور الذي أكسبها توني. يبحث رجل الأعمال المحاصر غايتانو بروكلو (ويستون) عن ملجأ في ملهى ليلي في نيويورك ، غير مدرك (لفترة طويلة بشكل ملحوظ) أن العملاء هم في الغالب من المثليين - باستثناء Googie ، التي تتوق إلى جعلها كبيرة لدرجة أنها تخطئ في Gaetano التعساء للحصول على لقطة ساخنة منتج برودواي.

التذاكر: $15 / $11 كبار وطلاب / $9 شباب (تتراوح أعمارهم من 3 إلى 17 عامًا) / مخفضة لأعضاء MoMI ($7–$11). طلب التذاكر. يرجى استلام التذاكر من مكتب القبول بالمتحف عند الوصول. جميع المقاعد القبول العام. إعادة النظر بروتوكولات الأمان قبل زيارتك.

العربية

Search Museum of the Moving Image

Please note: as of May 17, with NYC COVID level set at High, face masks are required for all visitors. Read updated guidelines for safety.

Loading Events

SCREENING

Carnal Knowledge + The Ritz

Saturday, Nov 27, 2021 at 3:00 PM

Location: Bartos Screening Room

Carnal Knowledge
Dir. Mike Nichols. 1971, 97 mins. Digital projection. With Jack Nicholson, Art Garfunkel, Ann-Margret, Candice Bergen, Rita Moreno, Carol Kane. Nichols’s fourth feature was another zeitgeisty conversation piece (as The Graduate had been), tracking two college roommates (Nicholson and Garfunkel) over 25 years of romantic and sexual exploits. Written by Pulitzer Prize–winning cartoonist Jules Feiffer, Carnal Knowledge is a bracing hangover from ’60s sex romps, exposing the damages, particularly to women, of a sexual revolution coopted by men. Moreno makes an indelible impression as a prostitute who sees through Nicholson’s bullishness.

The Ritz
Dir. Richard Lester. 1976, 91 mins. Digital projection. With Jack Weston, Rita Moreno, Jerry Stiller, Kaye Ballard, F. Murray Abraham, Paul B. Price, Treat Williams. Lester’s adaptation of Terrence McNally’s Broadway play stars Rita Moreno as hustling hoofer Googie Gomez, a role that won her a Tony. Beleaguered businessman Gaetano Proclo (Weston) seeks refuge in a New York nightclub, unaware (for a remarkably long time) that the clientele is mostly homosexual—save for Googie, who’s so eager to make it big that she mistakes the hapless Gaetano for a hotshot Broadway producer.

Tickets: $15 / $11 senior and students / $9 youth (ages 3–17) / discounted for MoMI members ($7–$11). Order tickets. Please pick up tickets at the Museum’s admissions desk upon arrival. All seating is general admission. Review safety protocols before your visit.

English