ابحث في متحف الصورة المتحركة

نظرًا لأن مدينة نيويورك قد غيرت مستوى تنبيه COVID إلى "متوسط" ، يوصى باستخدام أقنعة الوجه ولكنها غير مطلوبة للزوار. اقرأ الإرشادات المحدثة للسلامة.

تحميل الأحداث

تحري

مهرجان الكونغ فو للمدرسة القديمة: جوزيف كو أون لاين

الخميس 1 يناير 1970

كجزء من مهرجان Old School Kung Fu Fest الشهير في Subway Cinema ، وهو الآن في نسخته التاسعة ، يستضيف المتحف أربعة أفلام تم ترميمها حديثًا للمخرج التايواني المستقل جوزيف كو في السينما الافتراضية. كاتب ومنتج ومخرج يدير شركة الإنتاج الخاصة به ، Hong Hwa International Films ، حقق Kuo أقصى تأثير على الحد الأدنى من الميزانيات. بالتزامن مع هذه العناوين المتدفقة ، ستعرض MoMI و Subway Cinema خمسة أفلام في المتحف، من 10 إلى 13 ديسمبر.

التذاكر: $6 لفيلم واحد / $5 لأعضاء MoMI. تمرير المسلسل (جميع الأفلام الأربعة على الإنترنت): $20 / $16 أعضاء MoMI. الأفلام متاحة للمشاهدة عبر الإنترنت من 6 إلى 16 ديسمبر.

شاهد الآن. 

 

شاولين كونغ فو
دير. جوزيف كو. 1974 ، 93 دقيقة باللغة الماندرين مع ترجمة باللغة الإنجليزية. مع Wen Chiang-Lung و Yi Yuan و Liu Hsiu-yun. قام كل من Badass brawler Jimmy Wang Yu والمتخصص في الركلة الطائرة Wen Chiang-Lung بإنتاج سبعة أفلام معًا بين عامي 1972 و 1974 ، بما في ذلك هذه النسخة الجديدة من أفلامهم. ريكيشا كوري، أطلق عليه النار في العام السابق. هنا ، يلعب وين دور سائق عربة ريكشو وعد زوجته العمياء بأنه لن يقاتل. تبين أن هذا وعد صعب الوفاء به عندما تستمر شركة ريكاشة منافسة في سرقة أجره ، والتنمر على طفل يبيع بيضًا مسلوقًا ، وخطف زوجته. تندلع سلسلة من المشاجرات المتصاعدة ، مما يؤدي إلى ذروة مليئة بالتعذيب - ولا تقلق ، هناك استرجاع سريع (جدًا) لمعبد شاولين لتبرير عنوان الفيلم. تبين أنه لا يوجد نوع فيلم لا يتحسن عندما تضيف القليل من Kuo.

شاولين كيدز
دير. جوزيف كو. 1975 ، 88 دقيقة باللغة الماندرين مع ترجمة باللغة الإنجليزية. مع بولي شانغ كوان ، تيان بينغ ، كارتر هوانغ (المعروف أيضًا باسم كارتر وونغ). في أوائل عهد أسرة مينج ، اعتقد الإمبراطور الأول تشو أن مستشاره ، وو وي يونغ ، يريد تولي العرش. رداً على ذلك ، قتل وو وعائلته و 30 ألفاً من أقربه وأعزهم. على الرغم من ذلك ، يتذكر التاريخ عمومًا الإمبراطور تشو كقائد طيب وفعال. من ناحية أخرى ، يتم تذكر وو كخائن قذر ، و شاولين كيدز هي الحكاية الخيالية إلى حد كبير للأبطال الشجعان والشهداء المأساويين الذين عملوا على لفت انتباه الإمبراطور العجوز اللطيف تشو إلى خيانته. يسمح له هذا التمرين الفاخر بالعودة إلى عالم wu xia swordplay ، هذه المرة بوضع امرأة في مقعد السائق. اكتشف Polly Shang-kuan من قبل المخترع السينمائي العظيم في تايوان King Hu في عمله الرائد دراجون إن، وهنا تلعب دور ابنة مسؤول قضائي قتله المستشار وو كخطوة أولى في محاولته الانقلابية. تقوم بتجميع مجموعة من الأصدقاء لتشكيل مجموعة من المناضلين من أجل الحرية وتمثال الجماجم في الانتقام.

السيد العجوز
دير. جوزيف كو. 1979 ، 90 دقيقة باللغة الماندرين مع ترجمة باللغة الإنجليزية. مع Master Yu Jim-yuen و Bill Louie ، أحد أغرب الأفلام التي تم إنتاجها على الإطلاق ، هذا الفيلم الكلاسيكي المذهل في صنع النجوم Master Yu Jim-yuen ، مدرس Jackie Chan و Sammo Hung و Corey Yuen ، فنان قتالي صيد السمك خارج الماء في لوس أنجلوس المعاصرة. سيد يو البالغ من العمر 74 عامًا في المدينة يحاول إنقاذ إحدى مدارس الكونغ فو لطالبه الكسول ، والتي كاد الطفل أن يخسرها بسبب ديون القمار ، لكنه اكتشف بعد ذلك أن تلميذه يسدد ما يدين به من خلال تعيين ماجستير. يو في المعارك والمراهنة على النتيجة. لحسن الحظ ، يلتقي ببطل الكاراتيه الأمريكي بيل لوي ويوافق على تعليمه الكونغ فو (مدرس لوي الآخر هو لعبة روبوت - نعم ، لقد سمعت ذلك بشكل صحيح). مسلحًا بموسيقى تصويرية لديدان الأذن والتزام كامل وشامل بالديسكو ، يبدو هذا الفيلم وكأنه حلم سيئ لا يمكنك الاستيقاظ منه.

عالم السيد المخمور
دير. جوزيف كو. 1979 ، 88 دقيقة باللغة الماندرين مع ترجمة باللغة الإنجليزية. مع جاك لونج ، مارك لونج (المعروف أيضًا باسم لونج كوان وو) ، لي يي مين ، جيني تشانغ ، سايمون يوين. بين الظهور في فيلم Jackie Chan's 1978 ثعبان في ظل النسر وتوفي في كانون الثاني (يناير) 1979 ، لعب سايمون يوين (والد يوين وو بينغ البالغ من العمر 66 عامًا) شخصية Beggar So في ما لا يقل عن 15 فيلمًا ، وصنع جوزيف كو اثنين منهم. الثاني، عالم السيد المخمور، هو واحد من أفضل أفلام Kuo من حيث المظهر وأفضلها ، والأمر برمته عبارة عن تكريم مؤثر لشخصية الكونغ فو التي صنعها Simon Yuen إلى الأبد. تم إطلاق سراحه بعد 10 أشهر فقط من وفاته وبتصميم رقصات من قبل ابنه يوين تشيونج يان ، عالم السيد المخمور تم تصويره بواسطة كريس تشين ، الذي استمر في تصوير الكثير من أفلام جاكي شان المبكرة (السيد الشاب ، التنين لورد). تجعل الحركة البهلوانية مفاصلك تؤلمك ، وتزداد شدتها بلا هوادة.

العربية

Search Museum of the Moving Image

Loading Events

SCREENING

Old School Kung Fu Fest: Joseph Kuo Online

Monday, Dec 6 - Thursday, Dec 16, 2021

As part of Subway Cinema’s popular Old School Kung Fu Fest, now in its ninth edition, the Museum is hosting four newly restored films by Taiwanese independent director Joseph Kuo in its Virtual Cinema. A writer, producer, and director who ran his own production company, Hong Hwa International Films, Kuo delivered maximum impact on minimum budgets. In conjunction with these streaming titles, MoMI and Subway Cinema will present five films at the Museum, December 10–13.

Tickets: $6 for one film / $5 MoMI members. Series pass (all 4 online films): $20 / $16 MoMI members. Films are available for online viewing December 6–16.

Watch now. 

 

Shaolin Kung Fu
Dir. Joseph Kuo. 1974, 93 mins. In Mandarin with English subtitles. With Wen Chiang-lung, Yi Yuan, Liu Hsiu-yun. Badass brawler Jimmy Wang Yu and flying kick specialist Wen Chiang-lung made seven movies together between 1972 and 1974, including this remake of their Rikisha Kuri, shot the previous year. Here, Wen plays a rickshaw driver who has promised his blind wife he won’t fight. Turns out that’s a hard promise to keep when a rival rickshaw company keeps stealing his fares, bullying a kid selling hard-boiled eggs, and kidnapping his wife. A series of escalating brawls break out, building to a torture-filled climax—and don’t worry, there’s a (very) brief flashback to Shaolin Temple to justify the title of the film. Turns out there’s no film genre that doesn’t get better when you add a little Kuo.

Shaolin Kids
Dir. Joseph Kuo. 1975, 88 mins. In Mandarin with English subtitles. With Polly Shang-kuan, Tien Peng, Carter Huang (aka Carter Wong). In the early Ming Dynasty, the first Emperor Zhu believed his Chancellor, Wu Wei-yung, wanted to take over the throne. In retaliation, he had Wu, his family, and 30,000 of his nearest and dearest murdered. Despite this, history generally remembers Emperor Zhu as a kind and effective leader. Wu, on the other hand, is remembered as a dirty traitor, and Shaolin Kids is the largely fictitious tale of the brave heroes and tragic martyrs who worked to bring his treachery to the attention of kindly old Emperor Zhu. This posh period exercise allows him to return to the world of wu xia swordplay, this time putting a woman in the driver’s seat. Polly Shang-kuan was discovered by Taiwan’s great cinematic innovator King Hu in his groundbreaking Dragon Inn, and here she plays the daughter of a court official murdered by Chancellor Wu as the first step in his attempted coup. She rounds up a bunch of friends to form a ragtag band of freedom fighters and bust skulls in revenge.

The Old Master
Dir. Joseph Kuo. 1979, 90 mins. In Mandarin with English subtitles. With Master Yu Jim-yuen, Bill Louie.One of the strangest movies ever made, this cult-classic-in-the-making stars Master Yu Jim-yuen, the teacher of Jackie Chan, Sammo Hung, and Corey Yuen, as a fish-out-of-water martial artist in contemporary Los Angeles. The 74-year-old Master Yu is in town trying to save one of his lazy student’s kung fu schools, which the kid has almost lost through his gambling debts, but then he discovers that his student is paying off what he owes by setting Master Yu up in fights and betting on the outcome. Fortunately, he meets American karate champion Bill Louie and agrees to teach him kung fu (Louie’s other teacher is a toy robot—yes, you heard that right). Armed with an earworm synth soundtrack and a complete and total commitment to disco, this flick feels like a bad dream from which you just can’t wake up.

World of the Drunken Master
Dir. Joseph Kuo. 1979, 88 mins. In Mandarin with English subtitles. With Jack Long, Mark Long (aka Lung Kuan-wu), Li Yi-Min, Jeanie Chang, Simon Yuen. Between appearing in Jackie Chan’s 1978 Snake in the Eagle’s Shadow and dying in January 1979, Simon Yuen (Yuen Wo-ping’s 66-year-old father) played his Beggar So character in no less than 15 movies, and Joseph Kuo made two of them. The second, World of the Drunken Master, is one of the finest-looking, best-made Kuo movies, and the entire thing is a touching tribute to the kung fu character that Simon Yuen forever made his own. Released only 10 months after his death and with action choreographed by his son, Yuen Cheung-yan, World of the Drunken Master was shot by Chris Chen, who’d go on to film a lot of Jackie Chan’s early movies (Young Master, Dragon Lord). The acrobatic action makes your joints ache, and its relentless intensity just keeps ramping up.

English