ابحث في متحف الصورة المتحركة

تحميل الأحداث

الغرفة H.264

معرض

الغرفة H.264

الخميس 1 يناير 1970

المكان: مدرج فحص الفيديو

2018. جيف ريتشيرت (مواليد 1978 ، نورثفيلد ، نيو جيرسي. يقيم في بروكلين) ، دامون سميث (مواليد 1968 في هيوستن ، تكساس ، إريك هاينز (مواليد 1974 ، جزيرة ستاتن ، نيويورك. يقيم في بروكلين). تركيب فيديو .

في فيلمه الوثائقي عام 1982 غرفة 666طرح المخرج الألماني فيم فيندرس السؤال التالي: "هل السينما لغة ميتة ، فن بدأ بالفعل في الانهيار؟" للمخرجين بما في ذلك ستيفن سبيلبرغ ومايكل أنجلو أنطونيوني وجان لوك جودار وراينر فيرنر فاسبيندر وآخرين.

بعد ما يقرب من 35 عامًا ، ابتكر صناع الغرفة H.264 دعا صانعي الأفلام للإجابة على نفس السؤال. تم تسجيل كل صانع أفلام في ظل ظروف محددة مماثلة لتلك الخاصة بفيلم Wenders: تم ترك الأشخاص بمفردهم في غرفة فندق مع كاميرا مثبتة على حامل ثلاثي القوائم تعمل لمدة عشر دقائق. الغرفة H.264: أستوريا ، نيويورك ، يناير 2018يُعرض على الشاشة الرئيسية في مدرج عرض الفيديو ، وهو فيلم تم إنشاؤه من لقطات تم التقاطها في Paper Factory Hotel في Long Island City في يناير 2018 خلال مهرجان First Look في ذلك العام. الشاشات الجانبية هي الجلسات الأولية غير المحررة من الاثنين الغرفة H.264 حتى الآن ، في بروكلين ولونج آيلاند سيتي. فيلم Wim Wenders من عام 1982 يتم عرضه على شاشة على قاعدة. عنوان التثبيت مشتق من معيار ضغط الفيديو الشهير الذي يحمل نفس الاسم ، وهو أحد أكثر التنسيقات استخدامًا لتسجيل الصور المتحركة وتوزيعها اليوم.

الغرفة H.264 يستكشف كيفية صنع الأفلام ومشاهدتها والتفاعل معها بشكل نقدي. يسلط التفاعل بين الشاشات الضوء على القضايا التي نشأت في الانتقال إلى عالم من الصور والواجهات في كل مكان ، مما يخلق حوارًا مستمرًا بين المفاهيم السابقة والحالية لثقافة الشاشة وحالة الفنون السينمائية.

قدم بالاشتراك مع النظرة الأولى 2019.

صانعو الأفلام المشاركون:

فراس فياض

تشارلي لين

جينيفر بريا

لانا ويلسون

هندريك دوسولييه

إيفا راديفوييفيتش

دانيال كوكبيرن

ديفيد أوسيت

دان ساليت

كين وعزازيل جاكوبس

اشلي كونور

جوردان إنمان

آدم ديتريش

جان بيير رم

مايكل كوريسكي

كيلان هايلي مارفن

نانفو وانغ

الكسندر كوبريدزه

ماري فيوجنير

فارون باجاج

بليك ويليامز

مو سكاربيلي

مياو وانغ

مارك نيمجيك

الكسندرا واتكينز

جاريت برادلي

أندرو آهن

فريحة زمان

أندرو نيل

كايل سميث

ديمون سميث

كيتلين ماي بيرك

لوك ماير

تيم سوتون

دانيال باتريك كاربوني

جون ويلسون

إليزابيث سوبرين

سييرا بيتنجيل

زاك كلارك

روبرت جرين

باتشو فيليز

كيرستن جونسون

إريك هاينز

شون برايس ويليامز

جيف ريتشيرت

العربية

Search Museum of the Moving Image

Please note: Proof of vaccination is required for all visitors ages 5 and older (with photo ID for adults), and everyone must wear face masks. Read all our guidelines for safety.

Loading Events

Room H.264

EXHIBITION

Room H.264

Saturday, Sep 15, 2018 - Jan 27, 2019

Location: Video Screening Amphitheater

2018. Jeff Reichert (b. 1978, Northfield, New Jersey. Resides in Brooklyn), Damon Smith (b. 1968 in Houston, Texas, Eric Hynes (b. 1974, Staten Island, New York. Resides in Brooklyn). Video installation.

In his 1982 documentary Room 666, German director Wim Wenders asked the question “Is cinema a dead language, an art which is already in the process of decline?” to directors including Steven Spielberg, Michelangelo Antonioni, Jean-Luc Godard, Rainer Werner Fassbinder, and others.

Nearly 35 years later, the makers of Room H.264 invited filmmakers to answer the same question. Each filmmaker was recorded under specific conditions replicating those of the Wenders film: The subjects were left alone in a hotel room with a tripod mounted camera running for ten minutes. Room H.264: Astoria, NY, January 2018, projected on the main screen in the Video Screening Amphitheater, is a film created from footage captured at the Paper Factory Hotel in Long Island City in January 2018 during that year’s First Look Festival. On side monitors are the raw, unedited sessions from the two Room H.264 shoots to date, in Brooklyn and Long Island City. The Wim Wenders film from 1982 plays on a monitor on a pedestal. The title of the installation is derived from the popular video compression standard of the same name, which is one of the most commonly used formats for recording and distributing moving images today.

Room H.264 explores how we make, view, and critically engage with movies. The interplay between screens highlights issues that have arisen in the transition to a world of ubiquitous images and interfaces, creating a running dialogue between past and present notions of screen culture and the state of cinematic arts.

Presented in conjunction with First Look 2019.

Participating filmmakers:

Firas Fayyad

Charlie Lyne

Jennifer Brea

Lana Wilson

Hendrick Dussolier

Iva Radivojevic

Daniel Cockburn

David Osit

Dan Sallitt

Ken and Azazel Jacobs

Ashley Connor

Jordan Inman

Adam Dietrich

Jean-Pierre Rehm

Michael Koresky

Kellan Hayley Marvin

Nanfu Wang

Alexander Koberidze

Marie Viognier

Varun Bajaj

Blake Williams

Mo Scarpelli

Miao Wang

Marc Nemcik

Alexandra Watkins

Garrett Bradley

Andrew Ahn

Farihah Zaman

Andrew Neel

Kyle Smith

Damon Smith

Caitlin Mae Burke

Luke Meyer

Tim Sutton

Daniel Patrick Carbone

John Wilson

Elisabeth Subrin

Sierra Pettengill

Zach Clark

Robert Greene

Pacho Velez

Kirsten Johnson

Eric Hynes

Sean Price Williams

Jeff Reichert

English