ابحث في متحف الصورة المتحركة

نظرًا لأن مدينة نيويورك قد غيرت مستوى تنبيه COVID إلى "متوسط" ، يوصى باستخدام أقنعة الوجه ولكنها غير مطلوبة للزوار. اقرأ الإرشادات المحدثة للسلامة.

تحميل الأحداث

فحص + مقدمة

انتحار العذراء

الخميس 1 كانون الثاني (يناير) 1970 الساعة 1:00 مساءً

المكان: مسرح ريدستون

مقدمة من هانا سترونج ، مؤلفة صوفيا كوبولا: شاب إلى الأبد, متبوعًا بتوقيع الكتاب

دير. صوفيا كوبولا. 1999 ، 97 دقيقة 35 ملم. مع كيرستن دانست ، جوش هارتنيت ، كاثلين تورنر ، جيمس وودز ، سكوت جلين ، داني ديفيتو. تعبيرًا جوهريًا عن الشعور بالضيق في مطلع الألفية ، أعلنت ميزة الظهور الأول لصوفيا كوبولا عن وصول نسخة أصلية أمريكية حقيقية. يضفي أسلوب المخرج الأثيري الفريد روح الدعابة والمأساة والحنان على قصة ضواحي الروائي جيفري أوجينيدس التي تدور أحداثها في السبعينيات من القرن الماضي ، والتي تتابع بلوغ أخوات لشبونة الأربع ، ولا سيما لوكس الغامض (فيلم دانست الملهم) ، الذي ظل قريبًا. مشاهدة من قبل الوالدين مفرطة الحماية. تقول الكاتبة هانا سترونج "واصلت جمالية كوبولا الأنثوية المفرطة (التي تتميز بأقمشة مكشكشة متدفقة وحيوانات محشوة ومجوهرات وحلي) ولوحة ألوان الباستيل إلهام الموضة والعطور والتصوير الفوتوغرافي وعدد لا يحصى من الفتيات المراهقات حول العالم ، وكذلك أولئك الذين بلغوا سن الرشد عندما صدر الفيلم ".

هانا سترونج هو المحرر الرقمي في القليل من الأكاذيب البيضاء مجلة وناقد سينمائي كتب لها جي كيو, نسر, الحارس, و اخرين. صوفيا كوبولا: شاب إلى الأبد هو كتابها الأول. تعيش هانا في لندن ، ويمكنك العثور عليها على Twitter @ thethirdhan.

التذاكر: $15 / $11 كبار وطلاب / $9 شباب (تتراوح أعمارهم من 3 إلى 17 عامًا) / مخفضة لأعضاء MoMI ($7–$11). طلب التذاكر. يرجى استلام التذاكر من مكتب القبول بالمتحف عند الوصول. جميع المقاعد القبول العام. إعادة النظر بروتوكولات الأمان قبل زيارتك.

العربية

Search Museum of the Moving Image

Please note: as of May 17, with NYC COVID level set at High, face masks are required for all visitors. Read updated guidelines for safety.

Loading Events

SCREENING + INTRO

The Virgin Suicides

Sunday, Jun 26 at 1:00 PM

Location: Redstone Theater

Introduced by Hannah Strong, author of Sofia Coppola: Forever Young, followed by a book signing

Dir. Sofia Coppola. 1999, 97 mins. With Kirsten Dunst, Josh Hartnett, Kathleen Turner, James Woods, Scott Glenn, Danny DeVito. A quintessential expression of turn-of-the-millennium malaise, Sofia Coppola’s debut feature announced the arrival of a true American original. The director’s singular ethereal style lends absurd humor, tragedy, and tenderness to novelist Jeffrey Eugenides’s 1970s-set suburban story, which follows the coming-of-age of the four Lisbon sisters, particularly the mysterious Lux (a revelatory Dunst), kept under close watch by overprotective parents. Says author Hannah Strong, “Coppola’s hyper-feminine aesthetic (featuring frilly, flowy fabrics, stuffed animals, jewelry and trinkets) and pastel color palette have gone on to inspire fashion, perfumes, photography, and countless teenage girls around the world, as well as those who came of age when the film was released.”

Hannah Strong is the Digital Editor at Little White Lies magazine and a film critic who has written for GQ, Vulture, The Guardian, and others. Sofia Coppola: Forever Young is her first book. Hannah lives in London, and you can find her on Twitter @thethirdhan.

Tickets: $15 / $11 senior and students / $9 youth (ages 3–17) / discounted for MoMI members ($7–$11). Order tickets. Please pick up tickets at the Museum’s admissions desk upon arrival. All seating is general admission. Review safety protocols before your visit.

English